Love To All

FREINDS FOR EVER


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مصرع سيدة مجهولة وإصابة 7 آخرين في حوادث مرورية متفرقة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

osha_yoyo

avatar
نائب مدير المنتدي
نائب مدير المنتدي
لقيت سيدة مجهولة الهوية مصرعها واصيب 7 أخرين في حوادث مرورية متفرقة شهدتها البلاد امس، بسبب تجاوز السرعة المقررة والرعونة في القيادة، كان ابشعها حادث دهس في شارع الاقصى على خط الفحيحيل السريع، وكذلك انقلاب شاحنة في دوار الامم المتحدة.
وقال مصدر امني ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا عن وقوع حادث دهس على مدخل شارع الاقصى مع طريق الفحيحيل السريع، أسفر عن وفاة سيدة مجهولة الهوية في العقد الرابع من عمرها، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ هرع رجال المرور يرافقهم رجلا الطوارئ الطبية عبدالله اشكناني وعبدالملك حسين الى الموقع.
واضاف المصدر ان رجال الطوارئ الطبية نقلوا السيدة الى مستشفى العدان، لكنها فارقت الحياة فور وصولها الى المستشفى نظرا لسوء حالتها الصحية من شدة الاصابات التي لحقت بها جراء الحادث، وتم استدعاء رجال الادلة الجنائية لرفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي.
وشهد دوار الامم المتحدة انقلاب «شاحنة»، واحتجاز قائدها داخل مقصورة القيادة، وعلى الفور هرع رجال الامن ومركز اطفاء الصليبخات بقيادة الملازم اول علي الاربش حيث عمل رجال الاطفاء على انقاذ السائق والتعامل مع المواد البترولية التي تسربت من الشاحنة جراء انقلابها.
وتابع المصدر ان رجال الاطفاء طلبوا آليات خاصة تابعة لمركز العمليات والاسناد خاصة برفع المعدات الثقيلة، وذلك لاستخدامها في رفع الشاحنة التي تسببت في تعطيل حركة السير في دوار الامم المتحدة.
وفي حادث آخر منفصل تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا عن وقوع حادث تصادم مروع في منطقة حولي، واحتجاز وافدين مصريين ووافدة فلبينية داخل مركبتين، وعلى الفور هرع رجال الدوريات و4 سيارات اسعاف بقيادة رجلي الطوارئ ناصف صالح واحمد الغربللي الى الموقع، حيث تمكنوا امن انتشال المحتجزين، وتم نقلهم الى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج بعد اصابتهم بكسور وجروح متفرقة.
وفي شارع البلاجات اصيب 3 وافدين من الجنسية المصرية بكسور جراء حادث تصادم، وتوجه على الفور رجال الدوريات ورجلا الطوارئ الطبية مساعد المطيري ومحمد درويش الى الموقع، وتم نقلهم الى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى