Love To All

FREINDS FOR EVER


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القبض علي طبيب مشهور قتل تاجر ومزق جثته بمنشار

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

osha_yoyo

avatar
نائب مدير المنتدي
نائب مدير المنتدي
ألقت مباحث القاهرة على الأستاذ الجامعي محمد أحمد محمد غريب (58 سنه) وهو طبيب جراح باطني شهير لاتهامه بقتل تاجر الأدوات الكهربائية محمد مختار محمد 47 سنة من عين شمس بمشاركة ممرض يعمل مع الطبيب في عيادته ويدعى محمد إبراهيم ومقيم بمنشية ناصر.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد عثرت على كيس بلاستيك أسود بداخلة رأس أدمية وكفين وذراعين وكيس أخر بداخلة بنطلون وقميص وحذاء وذلك بمنطقة كوبري فم الخليج.

تبين من معاينة الجثة أنها مقطعة بمنشار وان مرتكب الجريمة أشعل النار فى الجثة لإخفاء معالم الجثة تمام وتبين أن المتهم قام بدهس الجثة بالسيارة .

وقد لاقى رجال المباحث بالقاهرة صعوبة بالغة فى التعرف على الجثة بعد ان تم إعادة بناء وجه المجني عليه وتوصلت التحريات أن الجثة لمحمد مختار محمد حسن (47 سنه) تاجر أدوات كهربائية وأن أسرته أبلغت بغيابة منذ أيام ..وأن وراء ارتكاب الجريمة طبيب وله 3 عيادات بمصر الجديدة وشارع عبد الخالق ثروت والمهندسين وذلك بمساعدة ممرض يعمل لديه

تبين من التحريات ان سبب ارتكاب الجريمة هو الانتقام من المجني عليه بعد ان حصل من الطبيب على مبلغ 170 ألف جنية لاستثمارها فى تجارة الأدوات الكهربائية ولكن المجنى عليه تعثر ورفض رد المبلغ للطبيب ولكنه نجح فى الحصول أحكام بالحبس على المتهم فدفع له مبلغ 70 ألف جنية وطلب منه تقسيط الباقى إلا أن الطبيب قرر الانتقام من التاجر .

كان مدحت عبدالوهاب مدير نيابة السيد زينب قد اصطحب الممرض المتهم الثاني إلي مسرح الجريمة بعيادة الطبيب الشهير بالعقار رقم 42 بشارع بغداد بمصر الجديدة وأجري معاينة تصويرية للحادث وأمر بعدها بحبس الممرض 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيق بتهمة الاشتراك في قتل تاجر الأدوات الكهربائية وتقطيع جثته لتشويهها وإلقاء أجزائها بأحياء مختلفة.

أدلي الممرض باعترافات تفصيلية للحادث وملابساته خلال التحقيقات قال فيها ان المجني عليه تربطه بالطبيب علاقة تجارية وكان المجني عليه مدينا بمبلغ 170 ألف جنيه للطبيب سدد منها 70 ألفاً وعجز عن سداد الباقي بحجة تعثر تجارته.

وعن يوم الحادث قال كان هناك موعدا لحضور المجني عليه إلي عيادة الطبيب الشهير بمصر الجديدة لسداد مبلغ 15 ألف جنيه وتحرير شيكات بالمبلغ المتبقي مقابل تنازل الطبيب عن قضية النصب التي أقامها ضده لكن حدثت مشادة بينهما لرفض الطبيب تنازله عن القضية.

أضاف الممرض قائلا: ان الدكتور محمد غريب قام بتهديد المجني عليه بمسدس ثم ضربه به علي رأسه وأطلق عليه عيارا ناريا أصابه في صدره وأسقطه قتيلا بعدها قام بتقطيع جثة المجني عليه باستخدام منشار كهربائي إلي أشلاء ووضعها في أكياس بلاستيك لإخفاء معالم جريمته وأخذ الرأس والكفين وأحرقهما علي سطح العقار وألقي أشلاء الجثة في عدة أماكن متفرقة بالسيدة زينب وصناديق القمامة خلف سنترال ألماظة بمصر الجديدة كما ألقي السلاح المستخدم في القتل بالنيل والمنشار الكهربائي بالمهندسين أما سيارة المجني عليه فتركها بمنطقة منشأة ناصر.

كما اعترف الممرض بأنه شارك الطبيب في تمزيق جثة المجني عليه وإخفاء معالمها بعد جريمة القتل التي ارتكبها الطبيب بسلاحه الخاص.

ومن جانبه قال الطبيب أنه عندما حضر إليه المتهم فى عيادته نشبت بينهما مشادة كلامية فقمت بإطلاق النار عليه من مسدسي فلقي مصرعه في الحال

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى